الصفحة الرئيسية عملية المعادن خمس عمليات تفريغ جاف للمخلفات

خمس عمليات تفريغ جاف للمخلفات

2020-12-22 17:27:59   XinHai    منظر529
تزكير: إذا تريد معرفة المزيد من المعلومات (مثل سعر المنتج ومعلماتها ومواصفاتها وقدرات المعالجة، والخ)، فالرجاء النقر للاتصال بخدمة العملاء.
تحليل تدفق الحمأة المثخن المحسن الفعال

وفقًا لأنواع المخلفات المختلفة والجسيمات والتركيز ومحتوى الطين، يمكن تقليل المساحة المشغولة وتوفير استثمار المعدات على أساس ضمان التفريغ الجاف لصياغة عملية التفريغ الجاف للمخلفات بشكل معقول واختيار معدات التفريغ الجاف للمخلفات. أدناه، هناك خمسة حلول شائعة لعملية التفريغ الجاف للمخلفات لمساعدتك في اختيار الحل المناسب لك.

01. الإعصار – مثخن

يتم تغذية المخلفات بتركيز 10٪ -20٪ في الإعصار عن طريق مضخة الملاط، ويتم تغذية الفائض من الإعصار في المثخن لتركيز الجسيمات الدقيقة. الفائض من المثخن عبارة عن مياه مصفاة، والتي يتم إرجاعها إلى إنتاج المياه المتداولة لإعادة استخدامها. تركيز الترسيب والتدفق السفلي للمثخن 45٪ -50٪.
يستفيد هذا الحل بشكل كامل من الاختلاف في أحجام الجسيمات المختلفة للمخلفات، ويعطي الأولوية لتركيز الجسيمات الكبيرة، ويحسن قدرة معالجة المثخن، ويقلل قطر المثخن، ويوفر الاستثمار. لكن تركيز المخلفات المفرغة ليس مرتفعًا ويصعب تجفيفه مكدسًا.

02. تصفية

يتم تغذية المخلفات في المثخن ويتم تغذية التدفق السفلي للمثخن في المرشح. تحتوي كعكة الترشيح المفلترة على 15٪ -20٪ ماء ويمكن تفريغها مباشرة بطريقة من النوع الجاف. يتم إرجاع المثخن إلى إنتاج المياه المتداولة لإعادة استخدامها.
يمكن لمحلول المرشح الحصول على مواد ذات محتوى مائي منخفض لتحقيق الغرض من التفريغ الجاف المباشر، وسهولة النقل، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحل يتطلب مكثفات كبيرة الحجم، والتي تشغل مساحة كبيرة واستثمارات عالية، لذلك فهي ليست كذلك. مناسبة لعملية نفايات مصانع المعالجة الكبيرة والمتوسطة الحجم.

03. مرحلتين تركيز – ترشيح

يتم استخدام الإعصار الحلزوني كمرحلة أولى من معدات التركيز. يتم إدخال ملاط ​​المخلفات في الإعصار الحلزوني ؛ ويتم تغذية الفائض من الإعصار في المثخن ؛ ويتم دمج التدفق السفلي للإعصار وتدفق المثخن مع المرشح، و يتم إرجاع الماء الفائض والماء المصفى للمثخن إلى إنتاج المياه المتداولة لإعادة الاستخدام.بعد الترشيح، تحتوي كعكة المرشح على 15-20٪ ماء ويمكن تفريغها مباشرة بطريقة النوع الجاف.
تتمثل مزايا هذا الحل في أن نزح الماء على مرحلة واحدة من الإعصار يقلل بشكل كبير من عبء العمل على المثخن، ويوضح المياه الفائضة للمكثف ويتجنب تدفق الطين، كما يقلل من مواصفات المثخن، ويغطي مساحة صغيرة ويقلل تكلفة الاستثمار، ومع ذلك، فإن عبء عمل الفلتر كبير، ويجب أن يكون مزودًا بفلتر كبير الحجم أو فلاتر متعددة، كما أن استهلاك الطاقة مرتفع.

04. التركيز على مرحلتين – نزح المياه

يتم تغذية المخلفات إلى الإعصار، ويتم تغذية الفائض من الإعصار إلى المثخن. يتم إرجاع المياه الفائضة من المثخن إلى إنتاج المياه المتداولة لإعادة الاستخدام، والتدفق السفلي للإعصار والتدفق السفلي لل يتم تغذية المثخن إلى شاشة نزح المياه، وتحتوي المادة الموجودة على شاشة نزع الماء على 20٪ -25٪ ماء للتصريف الجاف، ويتم إرجاع المواد الموجودة أسفل الغربال إلى المثخن.
يستخدم هذا الحل شاشة نزح المياه لتقليل معدات الترشيح، مما يوفر الكهرباء ويقلل من تكلفة الاستثمار.ومع ذلك، فإن المواد الدقيقة الحبيبات الموجودة تحت شاشة نزح المياه تعود إلى المثخن لتشكيل دورة لا نهائية، مما يؤثر على تأثير التركيز، مما يجعل التركيز يتحول الماء المصفى إلى الطين، وأخيراً، يتم تفريغ المواد الموجودة أسفل الغربال في مخزن المخلفات، مما يفشل في تحقيق كل التفريغ الجاف.

05. التركيز على مرحلتين – نزع الماء والترشيح

يتم تغذية المخلفات في الإعصار وفصلها عن طريق الجاذبية. ويتم تغذية الجسيمات الدقيقة والماء في المثخن، ويعاد الماء المصفى للمثخن إلى إنتاج المياه المتداولة لإعادة الاستخدام ؛ ويتم تغذية التدفق السفلي للإعصار في غربال نزح المياه، والماء الموجود على شاشة نزح المياه هو 15٪ -20٪ للتصريف الجاف. يتم تغذية المواد الموجودة تحت الغربال في المرشح مع التدفق السفلي للمثخن. بعد الترشيح، تحتوي كعكة المرشح على 15٪ -18 ٪ ماء للتصريف الجاف، ويعود السائل المصفى وماء التنظيف الخاص بالفلتر إلى مادة التكثيف لتشكيل دائرة مغلقة.
يستخدم هذا الحل الإعصار وشاشة نزح المياه لتصنيف وإزالة المياه الخشنة والجسيمات الثقيلة أولاً قبل التفريغ الجاف، مما يقلل من عبء العمل على المثخن والفلتر، مما يقلل من عبء العمل على المكثفات والمرشحات، وبالتالي يقلل من مواصفات المكثفات والمرشحات، ويغطي مساحة صغيرة ويقلل من تكلفة الاستثمار.تم تغذية المواد الموجودة أسفل شاشة نزح المياه في المرشح لضمان فصل السائل عن الصلب، وهو أمر مناسب لجميع التفريغ الجاف لتحقيق النقل لمسافات طويلة للمخلفات. يتم إرجاع ماء المرشح إلى المثخن، والذي لا يضمن فقط محتوى الجسيمات الصلبة في المياه المعاد استخدامها، ولكنه يلبي أيضًا جودة مياه الإنتاج.

شارك: | |
السابق

طريقة الاختيار المسبق لخام الحديد

تشمل طرق الاختيار المسبق لخام الحديد الشائعة بشكل أساسي الفصل المغناطيسي القوي، والفصل المغناطيسي الضعيف، والفصل بالجاذب… ... [اكثر]

التالي

طريقة إعادة اختيار مخلفات النحاس الشائعة

في عملية الإنتاج الفعلية، تتطلب أنواع وخصائص مختلفة من مخلفات النحاس عمليات إثراء مختلفة. ... [أكثر]

whatsapp
اترك رسالة
contact
اترك رسالة
contact