الصفحة الرئيسية خط الإنتاجخط انتاج لفصل الهيماتيت،حجر الدم
  • Hematite-Separation-Process
  • خط انتاج لفصل الهيماتيت،حجر الدم
  • خط انتاج لفصل الهيماتيت،حجر الدم

خط انتاج لفصل الهيماتيت،حجر الدم

نبذة عن الخط

مرحلة طحن المعادن ومرحلة الفرز ،فعالية الفرز عال ؛نستغل مختلف الفنون ,صديق للبيئة؛ تهيئة بطريقة الفرز المغنطيسي تضمن درجة المعادن المخلص

المجالات التطبيقية

عملية الفن لفرز المعادن الحديدية الحمراءتستعمل هذه العملية في المعادن الحديدية الحمراء التي تضم الحبوب المختلفة الحبوب لا سيما الحبوب الدقيقة و تحتوي المعادن الحديدية الحمراء ذات المميزت المعدنية المعقدة التي تحتوي المعادن المغناطيسية القليلة والحجر الصوني

التعريف عن الفن

الهيماتيت هو خام حديد مغناطيسي ضعيف وهناك العديد من طرق معالجة المعادن. تتضمن طرق إثراء التقليدية الفصل المغناطيسي للتحميص، التعويم، والفصل المغناطيسي القوي، لكن مؤشر العملية الواحدة رديء، في الوقت الحالي، يتم استخدام الطريقة المركزية مجتمعة. وفقا لخصائص عملية إثراء الهيماتيت، يمكن تقسيمها إلى عملية الفصل المغناطيسي المحمصة، عملية التعويم، عملية الفصل المغناطيسية القوية – المغناطيسية الضعيفة، عملية تعويم مغناطيسية قوية وعملية مجمعة ثقيلة المغناطيسية، عملية الفصل الجاذبي – الفصل المغناطيسي – التعويم المشترك.
عملية الفصل المغناطيسي المحمصة
يعد عملية الفصل المغناطيسي المحمصة أحد الأساليب الفعالة لاختيار خام الهيماتيت. عندما يكون التركيب المعدني معقدًا ويصعب الحصول على مؤشرات جيدة للفرز، فغالبًا ما يتم استخدام طريقة الفصل المغناطيسي المحمصة.
عملية الفصل المغناطيسية القوية – المغناطيسية الضعيفة
إن عملية مغناطيسية قوية – مغناطيسية ضعيفة هي عملية تقليدية لمعالجة خام الهيماتيت المختلط بالمغناطيس. مع تطور صناعة الحديد والصلب، تزداد متطلبات مركزات الحديد أعلى وأعلى، وقد حظيت عملية الطحن والاختيار الدقيقة لخام الحديد باهتمام واسع النطاق. فيما بينها، تتميز عملية التعويم بمزايا الحد الأدنى لحجم جسيم الفصل المنخفض، وسرعة الفصل السريع والتحكم السهل، وبالتالي فقد حظيت باهتمام واسع النطاق.
عملية الفصل المغناطيسي القوي
عملية الفصل المغناطيسي القوية هي طريقة تقليدية للتعامل مع المعادن المغناطيسية الضعيفة مثل الهيماتيت. لذلك، في حالة الفصل المغناطيسي القوي، عادةً ما تتم إضافة عملية فصل مغناطيسي ضعيفة قبل الفصل المغناطيسي القوي لإزالة أو فرز المعادن المغناطيسية المغناطيسية في الخام.
بشكل عام، فإن عيب عملية فصل مغناطيسي واحد هو أن درجة التركيز منخفضة، في حين أن درجة تركيز الفصل المغنطيسي القوي تقل بشكل عام عن 60٪. لذلك، من أجل تحسين الدرجة، يتم استخدام عملية التعويم المغناطيسي القوية بشكل شائع.
عملية الفصل المغناطيسية القوية – التعويم
أولاً، يتم تفريغ معادن الشوائب مثل الكوارتز الأحادي الكلوريت والكلوريت الموحل بسهولة في الخامات تحت ظروف الطحن الخشنة عن طريق فصل مغناطيسي قوي، وتركز المادة الدقيقة جيدًا وتطفو لإنتاج مركّز مؤهل.
الطحن المستمر عملية الفصل المغناطيسي الضعيف – الفصل المغناطيسي القوي – التعويم العكسي
وقد استخدمت هذه العملية على نطاق واسع في العديد من الفوائد الهيماتيت. السمة الرئيسية هي أن خام الأرض يتحكم مباشرة في تفكك المونومر، ويمكن استخدام الفصل المغناطيسي الضعيف – الفصل المغناطيسي القوي أن يلعب الدور المزدوج المتمثل في تفريغ المخلفات وإزالة الرواسب، مما يقلل أو يزيل الآثار الضارة للوحل على التعويم. إن استخدام التعويم العكسي لفصل معادن الكوارتز وغيرها من معادن الشوائب يمكن أن يستوعب التغيرات في الهيماتيت المغنتيت والهيماتيت والخام.
في السنوات الأخيرة، من أجل زيادة تحسين مؤشر الإثراء، وخفض تكاليف الإنتاج وتحسين استخدام الموارد، قامت الصين بالكثير من العمل، وطورت عمليات إثراء مشتركة مختلفة لخصائص مختلفة من خامات مختلفة، وحصلت على استخدام صناعي واسع النطاق. من بينها، حظيت العملية المشتركة التي تتكون من العمليات المتوسطة والثانوية والعائمة وهيكل العملية باهتمام واسع النطاق. تتضمن العمليات الممزوجة بالتعويم المغنطيسي الثقيل الممثلة عملية “طحن المرحلة، التقسيم الفرعي الخشن، الفصل المغناطيسي – الفصل الجاذبي – تعويم أنيون”، وطحن المرحلة، التقسيم الفرعي الخشن، الفصل الجاذبي – الفصل المغناطيسي – تعويم أنيون العكسي.

المثال التطبيقي

تصمم شركتنا عمليات مختلفة علي حسب مميزت المعادن المختلفة، بينما نزود بسلسلة شاملة من الآلات،لتضمن صفوف الصناعة كي تصل إلي عياراتها ولآن لقد كان شركتنا انتهيت من مائة من السلسلة من خطوط الصناعة لمعادن الحديدية الحمراء،بينها منجم المعادن الحديدية الحمراء المثالي في مقاطعة ني منغ قو.هيكل المعادن معتقدة .الفن الأصلي هو طحن المعادن باستمرار،عملية التعويم –المنغاطيسية القوية-المنغاطيسية الضعيفة، وتكاليفها عال بسبب دقة الحبوب.وارتفعت فعالية الفرز للحبوب الدقيقة واضحا من خلال تحسين خطوط الصناعة

مثلا:خطوط صناعة تهيئة بطريقة الفرز المغنطيسى لمجنم ا لمعادن الحديدية في مقاطعة شان شي

تحتوي هذه المعدن هيماتيت والحديد المغناطيسي،و يتوزع هذه المعادن بشكل متفرق،وتحتوي حجر صوني.بعد تحليل شركتنا الشامل،نقرر طحن المعادن بشكل مرحلية وعملية الاستعاد-المغناطيسي-ضد التعويم، نحصل علي 60%من المعادن الكريمة بصورة خشنة و الرديئة،ثم فن الاستعادة السهلة،نفرق المعادن الكريمة الممتازة بشكل خشنة، ونترك المعادن الرديئة بشكل الخشنة ،أخيرا، الجسيمات الدقيقة باستخدام المغناطيسي – عكس تعويم المخلفات

هذه العملية تمت معقولة اقتصاديا، وخصائص المزدوجة تقدما من الناحية التكنولوجية، المؤشرات النهائية هي: تغذية الصف 23.15٪، والتركيز الصف 65.95٪، 10.05٪ مخلفات الصف، المؤشرات الفنية تحسنت كثيرا إثراء. في نفس الوقت، معدات تجهيز جديدة والأدوية كفاءة التصنيع تلعب دورا جيدا، إلى حد كبير روجت لتقدم التكنولوجيا الهيماتيت إثراء المحلية والشركاء نالت استحسانا كبيرا

كما قال المثل :ترك الطائر الطباغات عندما طار ومشاريع التعدين المزدهرة تطور الوضع، حيث أن الشركة شين هان في منطقة منغوليا الداخلية وضعت نموذجا الأسطوري، وكثير الذين وجدوا بناء منجم ألوهين التماس التعاون. وشركة شين هان يكون في الغرض الموجهة لصالح العملاء والتفاني في تقديم أفضل المشاريع لكل عميل، بحيث كل زبون يمكن الحصول على منصة مساعدة تقنية شين هان لتطوير أسرع وأفضل، في حين أن ألوهين تصبح صناعة التعدين هي نجمة ساطعة مشرقة

بالإضافة إلى ذلك، هناك حالة أخرى التمثيلية:

شين هان عملية الفرز الهيماتيت هي أيضا الكثير من الحالات، ونحن نرحب العملاء لدينا زيارات للمواقع الشركة، ونحن سوف يرافق لك أيضا لعرض تأثير من نفس النوع من خط الانتاج قمنا به، والحقيقة تتحدث عن نفسها:

الهيماتيت الفلبين، والانتاج السنوى 700000 طن من خام ألوهين استخدام اثنين من العلاج بالطين، حصى الخشنة، غرامة، ثلاث مرات اكتساح الانتخابات، والعودة إلى الفقرة الثانية من المناجم الثلاثة المختارة من عمليات تدفق الطين، انتخابات شاملة لا تركز درجة 69.7٪ للمؤشر، وكان الانتعاش 65.4٪، وهو ما يتجاوز بكثير توقعات العملاء

جيانغشى هو الهيماتيت معين تحبب ما يرام، من الصعب جدا أن تختار الهيماتيت الغروية، ألوهين على النقيض من ذلك الفصل المغناطيسي، وإعادة الانتخابات، تحميص المغناطيسي – الفصل المغناطيسي ثلاث عمليات من المؤشرات لتحديد استخدام تحميص المغناطيسي – الفصل المغناطيسي عملية لتعويض ما يقرب من 62٪ تركيزات الصف، ومعدل استرداد 80٪

الهيماتيت المكثف الولايات المتحدة، الانتاج اليومي حوالي 2100t، أساسا الهيماتيت خام المعادن الغث والمعادن الكوارتز، والكالسيوم، والمغنيسيوم، ألوهين استخدام مكسورة، بعض منذ مطحنة، واثنين من الحصى طحن، طحن نهاية المطاف صفاء -0.025mm 80٪، عملية التعويم التلبد، وشركاء تتجاوز في نهاية المطاف الهدف، ومعايير الإنتاج

الرسم البياني الفني

خط انتاج لفصل الهيماتيت،حجر الدم

المنتجات ذات الصلة

09:23