الصفحة الرئيسية أخبار شين هاي تنفيذ سياسة “صنع في الصين 2025” – شين هاي لديها شيء لتقوله

تنفيذ سياسة “صنع في الصين 2025” – شين هاي لديها شيء لتقوله

2019-08-23 9:07:18   XinHai    منظر825
تزكير: إذا تريد معرفة المزيد من المعلومات (مثل سعر المنتج ومعلماتها ومواصفاتها وقدرات المعالجة، والخ)، فالرجاء النقر للاتصال بخدمة العملاء.
التصنيع

يطرح “صنع في الصين 2025” السياسة الأساسية المتمثلة في “التنمية المدفوعة بالابتكار، الجودة أولاً،التنمية الخضراء، التحسين الهيكلي، والموجهة للأكفاء“. كمؤسسة لتصنيع معدات التعدين، قامت شين هاي بتنفيذ سياسة “صنع في الصين 2025” بدقة. إنها تفهم بدقة اتجاه التحول من التصنيع التقليدي إلى الخدمة الراقية، وتنفذ بقوة الاستراتيجيات الخمس التالية: التسويق عبر الإنترنت، تدويل السوق، خدمات التصنيع، تحديث الإدارة وتطوير الابتكار، والسعي للتطور إلى مؤسسة تعدين حديثة.

التنمية المدفوعة بالابتكار

الابتكار هو محرك مهم لتطوير الصناعة الغنتاجية ونواة أساسية لبناء دولة قوية التصنيع.

الابتكار هو القوة الدافعة الأولى للتنمية. منذ إنشائها، علمت شين هاي أن فوائد شركات التعدين الحديثة تستفيد من التكنولوجيا الرائدة، في حين تنعكس التقنيات الرائدة في العمليات السليمة والمعدات الموفرة للطاقة. تحقيقًا لهذه الغاية، يوجد في شين هاي ثلاثة أقسام رئيسية، هي معهد أبحاث المناجم ومعهد تصميم المناجم ومعهد التصميم الميكانيكي، وتوفر الدعم الفني القوي للتنفيذ السلس لـ “خدمات المقاولة الكاملة في صناعة التعدين (EPC+M+O)”.

التنمية المدفوعة بالابتكار

● حصل معهد أبحاث المناجم على شهادة الاعتماد المختبري لخدمة الاعتماد الوطنية الصينية لتقييم المطابقة، والذي يوفر اختبارات دقيقة لأكثر من 70 نوعًا من المعادن. يالتزم باستخدام التفكير الابتكاري في اختبار معالجة المعادن، اختبارات معقدة من عينة تمثيلية من خام؛

● حصل معهد التصميم المناجم على مؤهلات التصميم من الدرجة A في صناعة المعادن، ويضم 7 أقسام و 16 تخصصًا وأكثر من 60 من مواهب التصميم الاحترافية. وفقا لقياسات التصميم المختلفة يجري تصميم مصنع معالجة المعادن التقليدي، تصميم مصنع معالجة المعادن متنقل، تصميم مصنع معالجة المعادن 3D، تصميم مصنع معالجة المعادن بشكل صناديق، خط إنتاج مصنع معالجة المعادن الهياكل الفولاذية المركبة بناءً على احتياجات العملاء. يختار خطة التصميم لكل منجم، وليس مجرد “ينسخ” خطة؛

● يتعهد معهد التصميم الميكانيكي بمهام مثل البحث عن المعدات وتصميمها وتحسينها. لديه عدد كبير من الفنيين الذين لديهم خبرة في التصميم الميكانيكي وخبرة ممارسة معالجة المعادن، وقام بتعديل تقني لأكثر من 80 ٪ من معدات التعدين الشائعة وتقدم بطلب للحصول على 194 براءة اختراع.

صورة تصميم مصنع معالجة المعادن 3D

صورة تصميم مصنع معالجة المعادن 3D


الجودة أولاً

الجودة هي عامل رئيسي في تطوير الصناعة الغنتاجية، وهي أيضًا الأساس لدولة قوية التصنيع.

جوهر التصنيع هو المنتج، وجوهر المنتج هو العلامة التجارية، وناقل العلامة التجارية هو الجودة. صناعة تصنيع المعدات هي الصناعة الركيزة و الأساسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، وكذلك حجر الزاوية لرفع مستوى القوة الوطنية الشاملة للصين. مع إدخال “صنع في الصين 2025″، زادت شين هاي من سيطرتها على جودة المنتج.

تحتوي قاعدة الإنتاج على مئات من معدات المعالجة الميكانيكية مثل المخرطات، والفرازات، والسحاجات ، والجلاخات، والجوافات، والثقابات، وماكينات الختم، وماكينات اللحام التناكببي وماكينات اللف والقص، كما أنها تمتلك أكثر من عشرة معدات خاصة لمعالجة آلات التعدين وغيرها من معدات التحميل والتفريغ الخاصة المطورة ذاتيًا مثلا: مخرطة التصنيع والمحامل والحزامية الخاصة لطاحونة الكرات. يمكن أن تنتج أكثر من 1000 نوع من المعدات للتعدين والاستخلال والصهر، وتوفر مجموعة كاملة من المعدات الرئيسية والمساعدة لإنتاج المناجم أقل من 50000 طن / يوم.

ورشة إنتاج المعدات في شين هاي

ورشة إنتاج المعدات في شين هاي

فقد حصلنا على شهادة ISO9001:2015 وشهادة CE نظرا لالتزامنا بهدف تحقيق الجودة، وتم تصنيفها على أنها “مؤسسة معفاة من الفحص” لعدة مرات. أنشأت الشركة نظام إدارة الجودة والمشتريات وإدارة الموردين كاملة وصارمة لضمان أن يتفق الإنتاج والمشتريات بدقة مع دليل الجودة. وتعزبز باستمرار قيمة العلامات التجارية للشركات ، واتخذ مسار التطوير للفوز بالجودة.

شهادة نظام إدارة الجودة الدوليةISO9001: 2015، شهادة الاتحاد الأوروبي CE

شهادة نظام إدارة الجودة الدوليةISO9001: 2015، شهادة الاتحاد الأوروبي CE


التنمية الخضراء

التنمية الخضراء هي مفتاح كسر عنق الزجاجة في الموارد والطاقة والبيئة، وهي الطريقة الوحيدة لتحقيق التنمية المستدامة لصناعة التصنيع.

بالنسبة لصناعة التعدين ، يعد بناء منجم أخضر طريقًا للتنمية المستدامة. يعد بناء “منجم أخض” اختيارًا حتمًا للتخطيط والتطوير طويل الأجل لصناعة التعدين في الصين. تقليديا، يتم التعامل مع نُغاية الخامات في خط مستقيم مع نُغاية الخامات. هذه الطريقة لا تزيد فقط من تكلفة تشغيل مكتبة نُغاية الخامات، ولكنها تجلب أيضًا الكثير من التلوث على البيئة، مما يؤثر بشكل خطير على البيئة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المحتوى المائي للمنتجات التي يتم تفريغها مباشرة من نُغاية الخامات مرتفع جدًا، مما يجلب صعوبة كبيرة في التطوير الثانوي واستخدام نُغاية الخامات.

صورة

في تسعينيات القرن الماضي ، أخذ شين هاي زمام المبادرة في إكمال دراسة الجدوى الخاصة ببحوث وبرامج نظرية نُغاية الخامات الجافة في المخلفات المنزلية، وتطبيقها بنجاح على الممارسة. بحلول عام 2009، مع إدخال متطلبات البناء “منجم أخضر”، تم تطوير سوق نُغاية الخامات الجافة من شين هاي بالكامل.

شين هاي قادرة على الحفاظ على مكانتها الرائدة في المخلفات، والسبب هو أن ما يتم توفيره ليس هو خطة نُغاية الخامات الوحيدة، ولكن تعتمد على المنطقة والبيئة والخصائص وعوامل أخرى من نُغاية الخامات. تضع برنامج مخلفات خاص للمصنع معالجة الخامة، ويتم دمج الروابط المختلفة عن قرب، بحيث يكون محتوى الماء في نُغاية الخامات النهائية أقل من 15٪، مما يوفر تكلفة أكثر من 2 يوان / طن.

حتى الآن، شاركت عملية نُغاية الخامات الجافةالجافة من شين هاي في مشاريع نُغاية الخامات الجافة مئات شركات التعدين في الداخل والخارج. تم تصنيف المنجم المطبق على أنه “منجم أخضر” لعدة مرات وهو عملية ضرورية لتحقيق “منجم أخضر”.

موقع مشروع نُغاية الخامات الجافة

موقع مشروع نُغاية الخامات الجافة


التحسين الهيكلي

يعد ضبط الهيكل وتعزيز التطوير من المهام الرئيسية لصناعة التصنيع في الصين والطريقة الضرورية لبناء دولة قوية التصنيع.

منذ إنشائها في عام 1997، استغرق شين هاي زمام المبادرة في خدمة “الشباك الواحد” من الشركة المصنعة لآلات التعدين واحدة. منذ تحول “خدمة التصنيع” في عام 2012، مددت شين هاي العمل الرئيسي من “الشركة المصنعة لآلات المناجم واحدة” إلى “خدمات المقاولة الكاملة في صناعة التعدين” التي دمجت الخدمات مثل “تصميم وبحث المناجم، تصنيع و تجهيز المعدات كاملة ومشترياتها، التركيب، التشغيل والتوصيل”. بعد ذلك، ركزت على احتياجات العملاء، واندمجت بقوة في روابط معالجة المعادن المختلفة، وقدمت بنجاح “خدمات المقاولة الكاملة في صناعة التعدين (EPC+M+O)” للعملاء في أنحاء العالم.

EPC+M+O

الموجهة للأكفاء

تعد أكفاء هي الناقل المباشر لتحقيق دولة قوية التصنيع والعمود الفقري لبناء دولة قوية التصنيع.

من حيث إدارة الأكفاء، قامت شين هاي بتحسين إدارتها الداخلية بشكل مستمر وتحسين فريق إدارتها. من حيث تقديم المواهب ، قامت شين هاي بتسريع بناء فريق البحث والتطوير التقني. أدخلت أكفاء البحث والتطوير وغيرها من الأكفاء في هذه الصناعة لضمان التطوير المستمر للبحث لأعمال الشركة. وفي الوقت نفسه، تم إنشاء نظام توظيف اجتماعي وتوظيف جامعي قوي، وتم إدخال مواهب ممتازة من خلال قنوات متعددة.

صورة العمل

نظرت شين هاي إلى الوراء في عملية التطوير الماضية، واتبعت دائمًا الأوقات وطورت نفسها في جوانب عديدة والتمسك بمفهوم الخدمة “ما تحتاج إليه بالضبط هو ما نقدر عليه”، توفيرخدمات المقاولة الكاملة في صناعة التعدين (EPC+M+O) للعملاء في جميع أنحاء العالم. في المستقبل ، ستدرك شين هاي فرصة التطوير من “صنع في الصين 2025” بحزم. والحفاظ على زخم التنمية، ستخلق مزايا مصنع معالجة المعادن أكثر وفرة لكل عميل، وستساعد الصين على الدخول في صفوف دولة قوية التصنيع في أقرب وقت ممكن!

شارك: | |
السابق

فتحت خدمات المقاولة الكاملة في صناعة التعدين لشين هاي نموذجًا جديدًا - خدمات EPC + M + O

في بداية عام 2019، كرائد "خدمات المقاولة الكاملة في صناعة التعدين"، تجمع شين هاي بين قوتها الممتازة مع الخبرة في معالجة … ... [اكثر]

التالي

ماليزيا 700 طن/يوم مشروع مصنع استخراج الذهب

إن ماليزيا 700 طن/يوم مشروع مصنع استخراج الذهب هو نموذج مصغر لمبادرة "الحزام والطريق" لتعزيز التعاون بين الصين وماليزيا.… ... [أكثر]

whatsapp
اترك رسالة
contact
اترك رسالة
contact