الصفحة الرئيسية عملية المعادن تكنولوجيا إعادة معالجة مخلفات الحديد(1)

تكنولوجيا إعادة معالجة مخلفات الحديد(1)

2020-12-11 14:54:06   XinHai    منظر65
تزكير: إذا تريد معرفة المزيد من المعلومات (مثل سعر المنتج ومعلماتها ومواصفاتها وقدرات المعالجة، والخ)، فالرجاء النقر للاتصال بخدمة العملاء.
iron-processing

عادة، وفقًا لخصائص الخام المختلفة، سيتم استخدام عمليات معالجة واسترداد مختلفة لمخلفات الحديد لإعادة معالجة مخلفات الحديد.بشكل عام، تشمل إعادة معالجة مخلفات الحديد بشكل أساسي عملية الفصل المغناطيسي، والفصل بالجاذبية، والطفو، وطرق الفصل المشتركة.

01: تقنية إعادة معالجة مخلفات الحديد – الفصل المغناطيسي

بالنسبة لبعض مخلفات الحديد، يوجد الحديد في المغنتيت والهيماتيت المغنطيسي الضعيف والليمونيت. معادن الغانغ هي في الأساس كوارتز غير مغناطيسي وكالسيت وما إلى ذلك. تحدد الاختلافات المغناطيسية بينهما أنه يمكن تطبيق عملية الفصل المغناطيسي لاستعادة الحديد في المخلفات.
نظرًا لحجم الجسيمات الدقيقة لمخلفات الحديد وقلة المعادن المغناطيسية القوية، تُستخدم المغناطيسية القوية عادةً لجمع المعادن المغناطيسية الضعيفة في عملية إعادة معالجة مخلفات الحديد. العملية بسيطة، والتي تحتاج عمومًا إلى المرور من خلال 2-3 مراحل الفصل المغناطيسي.على سبيل المثال، يتم تطبيق فصل مغناطيسي عالي التدرج على التخصيب المسبق للمعادن المغناطيسية، ويستخدم بالاقتران مع عملية طاولة الاهتزاز أو عملية الفصل بالطرد المركزي لفصل الجاذبية للحصول على مركزات الحديد ومركزات التيتانيوم.
وفقًا لخصائص مخلفات الحديد، إذا استخدم الأشخاص الفصل المغناطيسي مباشرةً، فلن يكون مؤشر الاسترداد جيدًا بما يكفي. يمكن للطحن الدقيق قبل الفصل المغناطيسي فصل المونومر المعدني المحتوي على الحديد، وبالتالي يمكن تحسين تأثير الفصل المغناطيسي. العملية الفصل المغناطيسي بسيط ومريح ولا ينتج عنه تلوث إضافي، لذلك تم تطبيقه على نطاق واسع لإعادة معالجة مخلفات الحديد.

02: تقنية إعادة معالجة مخلفات الحديد – فصل الجاذبية

أثناء معالجة فصل الجاذبية لاستعادة الحديد من إعادة معالجة مخلفات الحديد، عادةً ما يتم استخدام المزلق اللولبي للتخلص المسبق من مخلفات الحديد. وعادة ما يذهب تركيز المزلق إلى نظام إعادة الطحن لتحسين درجة تفكك المعدن المستهدف من أجل الفصل اللاحق.عادة ما يتم تطبيق طاولة الاهتزاز على إعادة اختيار مركز مغناطيسي قوي للحصول على مركزات عالية الجودة. ولكن مع قدرتها الصغيرة على المعالجة، لا يتم استخدامها بشكل عام لفصل مخلفات الحديد. أثناء استخدام طاولة الاهتزاز، فهي ضروري للتحكم في حجم الجسيمات للخام المختار قدر الإمكان من أجل تحقيق تأثير الفصل المثالي. عند معالجة المعادن ذات الحبيبات الدقيقة، يكون معدل استرداد المركز لطاولة الاهتزاز منخفضًا. وغالبًا ما يتم استخدام جهاز الطرد المركزي بالاقتران مع فاصل مغناطيسي قوي، مناسب لفصل المعادن الدقيقة، ومعدل استرداد المركز مرتفع، وهو مناسب ص استخلاص تركيز أدنى من الحديد من الدرجة 35-45. ومع ذلك، لن تكون نسبة التخصيب كبيرة جدًا.
من الجدير بالذكر أن تعيينات الدرجات غالبًا ما تلعب دورًا إيجابيًا أثناء عملية فصل الجاذبية. عادةً قبل فصل الجاذبية، من الضروري إنهاء مهام الدرجات لتحسين مؤشر إثراء مخلفات الحديد بشكل كبير.

شارك: | |
السابق

كيف نحكم على تأثير خلية التعويم حسب رغوة التعويم؟(2)

عادة، وفقًا لخصائص الخام المختلفة، سيتم استخدام عمليات […] ... [اكثر]

التالي

تكنولوجيا إعادة معالجة مخلفات الحديد(2)

عادة، وفقًا لخصائص الخام المختلفة، سيتم استخدام عمليات […] ... [أكثر]

whatsapp
اترك رسالة
contact
اترك رسالة
contact