الصفحة الرئيسية عملية المعادن أربعة أسباب وحلول لتأثير ارتشاح الذهب الضعيف(2)

أربعة أسباب وحلول لتأثير ارتشاح الذهب الضعيف(2)

2020-06-24 19:05:01   XinHai    منظر150
تزكير: إذا تريد معرفة المزيد من المعلومات (مثل سعر المنتج ومعلماتها ومواصفاتها وقدرات المعالجة، والخ)، فالرجاء النقر للاتصال بخدمة العملاء.
ارتشاح الذهب الضعيف

السبب 3: توجد معادن تستهلك السيانيد مثل النحاس والزنك في خام الذهب

يرافق بعض خامات الذهب معادن النحاس والزنك، مثل الملكيت والأزوريت والنحاس المحترف والسباليت، وما إلى ذلك، والتي لها قابلية عالية للذوبان في محلول السيانيد. يرافق بعض خامات الذهب معادن النحاس والزنك، مثل الملكيت والأزوريت والنحاس المحترف والسباليت، وما إلى ذلك، والتي لها قابلية عالية للذوبان في محلول السيانيد.

حلول

بالنسبة لهذا النوع من خام الذهب، يجب اعتماد طرق مختلفة وفقًا لمحتوى النحاس والزنك. عندما يكون محتوى النحاس والزنك القابل للذوبان في خام الذهب صغيرًا، يمكن زيادة كمية الأكسيد عندما لا يسبب استهلاك السيانيد خسارة اقتصادية. ولكن يجب ملاحظة أنه يجب تشغيله عند درجة حرارة منخفضة وتركيز سيانيد منخفض. لأن معدل إذابة المعادن المماثلة سيزداد مع زيادة درجة الحرارة وتركيز السيانيد.
في عملية الإنتاج، من الضروري استخدام طريقة الجرعات الفرعية (الخزان) لضمان تركيز السيانيد المناسب في كل خزان للتحكم في معدل إذابة معدن الشوائب. لاحظ أنه في نفس الوقت الذي يتم فيه استرداد الذهب، حاول تقليل استهلاك السيانيد.
عندما يكون محتوى النحاس والزنك في الذهب مرتفعًا (> 0.3 ٪)، إذا كان استهلاك السيانيد المتزايد مرتفعًا جدًا، ولكن لم تحدث خسائر اقتصادية، يمكن استخدام طريقة التعويم لفصل جزء من النحاس المؤهل ومركز الزنك، ثم مخلفات التعويم، ثم استخراج الذهب بواسطة السيانيد.

السبب 4: توجد معادن مثل البيريتات الزرنيخية والأرسنوبيريت في خام الذهب

ترتبط بعض خامات الذهب مع البيريتات الزرنيخية والأرسنوبيريت والمعادن الأخرى. ترتبط بعض خامات الذهب مع البيريتات الزرنيخية والأرسنوبيريت والمعادن الأخرى.

حلول

بعد الوصول إلى درجة معينة من تفكك المونومر، يمكن استخدام خامات الذهب ذات المحتوى المنخفض من الزرنيخ، وأكسدة المحلول المائي، والكلور المائي، والأكسدة البكتيرية، وما إلى ذلك. بالنسبة لخام الذهب أو التركيز مع محتوى عالي من الزرنيخ ودرجة ذهبية عالية، يتم استخدام طريقة التحميص في الغالب. تتضمن عملية التحميص تحميص الأكسدة وتحميص التجميد، والهدف هو كشف الذهب المغلف بشكل كاف لزيادة معدل رشح السيانيد الذهبي.

الخلاصة

بالإضافة إلى المعادن المصاحبة أعلاه التي تستهلك الأكسجين والقلويات والسيانيد، فإن المعادن الشائبة التي تحتوي على الأنتيمون والسيلينيوم والجسيمات الدقيقة المغلقة من الغابة تؤثر أيضًا على ارتشاح الذهب. من أجل تحسين ترشيد السيانيد للخامات الحاملة للذهب بشكل فعال، يوصى بإجراء اختبار خلع خام الذهب أولاً. وفقًا لخصائص الركاز، قم بتحليل العوامل المؤثرة تحديدًا لتحديد طريقة تلبيس الخام المناسبة لتحسين معدل ترشيح الذهب.

شارك: | |
السابق

أربعة أسباب وحلول لتأثير ارتشاح الذهب الضعيف(1)

هناك العديد من أنواع خامات الذهب في الطبيعة، ومعظمها مدمج مع شوائب معدنية أخرى. إذا كان خام الذهب لا يزال من الصعب ترشيح… ... [اكثر]

التالي

ثلاث مشاكل وحلول شائعة في تشغيل مطحنة الكرة(1)

إذن، ما هي المشاكل الشائعة في التشغيل اليومي لمطحنة الكرة؟ وكيف يجب أن نحلها عند مواجهة هذه المشاكل؟ ستحلل هذه المقالة أ… ... [أكثر]

whatsapp
اترك رسالة
contact
اترك رسالة
contact