الصفحة الرئيسية أخبار المعدات ثلاث مشاكل وحلول شائعة في تشغيل مطحنة الكرة(1)

ثلاث مشاكل وحلول شائعة في تشغيل مطحنة الكرة(1)

2020-06-28 14:25:05   XinHai    منظر183
تزكير: إذا تريد معرفة المزيد من المعلومات (مثل سعر المنتج ومعلماتها ومواصفاتها وقدرات المعالجة، والخ)، فالرجاء النقر للاتصال بخدمة العملاء.
مشاكل وحلول شائعة في تشغيل مطحنة الكرة

يعد التشغيل المستقر للمعدات طريقة مهمة لضمان الفائدة الاقتصادية لمحطات معالجة المعادن. بسبب التشغيل على المدى الطويل، ستسبب المطاحن الكروية لمعظم مصانع معالجة المعادن مشاكل مختلفة. فهي لا تؤثر فقط على التشغيل الطبيعي لمصنع التضميد بأكمله، ولكنها تضر أيضًا بالمنافع الاقتصادية لمصنع التضميد.
إذن، ما هي مشاكل وحلول شائعة في تشغيل مطحنة الكرة ؟ وكيف يجب أن نحلها عند مواجهة هذه المشاكل؟ ستحلل هذه المقالة أسباب ثلاث مشاكل شائعة في مطحنة الكرة وتقترح الحلول.

1.طاحونة الكرة لديها قدرة معالجة غير كافية وتلقي الأحجار بسهولة

بالنسبة لبعض المطاحن الكروية، تكون كمية التغذية للمطحنة بعيدة عن القدرة التصميمية في التشغيل الفعلي. عندما تتجاوز كمية التغذية حدًا معينًا، ستقوم مطحنة الكرة برمي الحجارة غير الأرضية عند المخرج، وتكون كمية الحجارة التي يتم رميها كبيرة. هذا لا يزيد فقط من استهلاك الطاقة لمطحنة الكرة، ولكن أيضا يزيد من كثافة اليد العاملة للأفراد.

السبب 1: حجم جزيئات مادة الإدخال كبير جدًا (أكثر من قيمة التصميم الأصلية 20 مم)

سوف تجلب جزيئات المواد الكبيرة جدًا عبئًا إضافيًا لمطحنة الكرة. وليس من السهل كسر بعض جزيئات المواد الكبيرة جدًا بواسطة الكرة الفولاذية، مما سيقلل من قدرة معالجة مطحنة الكرة ويزيد من استهلاك الطاقة.
الحلول: أثناء التشغيل، يجب على مشغل المطحنة الكروية مراقبة حجم الجسيمات للمادة الموجودة على وحدة التغذية عن كثب. إذا تبين أن حجم الجسيمات للمادة يتجاوز الحد الأقصى لحجم الجسيمات المصمم، فيجب تقليل أو إيقاف التغذية على الفور، واتخاذ التدابير المقابلة للتأكد من أن حجم الجسيمات للمادة مؤهل.

السبب 2: تكملة الكرات الفولاذية غير كافية

نظرًا للتشغيل طويل المدى لمطحنة الكرة، فإن الكرات الفولاذية سوف ترتدي بشكل عنيف، وسيتم تخفيض القطر، وستضعف قوة التأثير المقابل. عندما لا يتم تجديد الكرات الفولاذية في طاحونة الكرات في الوقت المناسب، سيتم تقليل قدرة معالجة المطحنة الكروية.
الحلول: من أجل الحفاظ على معامل تعبئة كرة معين وقطر كرة فولاذية، يجب إضافة كرات فولاذية مؤهلة إلى مطحنة الكرة بانتظام وفقًا لتيار المطحنة الكروية وكمية المواد المتراكمة بواسطة مطحنة الكرة.

السبب 3: تلف البطانة الداخلية لمطحنة الكرة

يمكن أن تؤدي البطانة الأسطوانية المثالية لمطحنة الكرة إلى زيادة معامل الاحتكاك بين الكرة الفولاذية والبطانة، وهو أمر مفيد لرفع الكرات والمواد الفولاذية وتحسين قدرة معالجة مطحنة الكرة. أما بالنسبة للبطانة المهترئة بشكل خطير، فسيكون هناك انزلاق كبير نسبيًا بين الكرة الفولاذية والبطانة. لذلك، سيتم استهلاك المزيد من الطاقة في الاحتكاك بين الكرات الفولاذية ولوحة البطانة، بدلاً من استخدامها لرفع الكرات الفولاذية، وستنخفض قدرة معالجة مطحنة الكرة بشكل كبير. عندما تتلف بطانة طاحونة الكرة أو تسقط، يمكنك سماع صوت التأثير الواضح.
الحلول: في حالة حدوث ذلك، يجب إيقاف طاحونة الكرة في أقرب وقت ممكن، ويجب التعامل مع البطانة التالفة على الفور لتجنب التلف واسع النطاق لبطانة طاحونة الكرة.

شارك: | |
السابق

أربعة أسباب وحلول لتأثير ارتشاح الذهب الضعيف(2)

بالإضافة إلى المعادن المصاحبة أعلاه التي تستهلك الأكسجين والقلويات والسيانيد، فإن المعادن الشائبة التي تحتوي على الأنتيم… ... [اكثر]

التالي

ثلاث مشاكل وحلول شائعة في تشغيل مطحنة الكرة(2)

أثناء تشغيل مطحنة الكرة، يتدفق الملاط من الأنابيب المتنوعة بالحجارة الصغيرة. ... [أكثر]

whatsapp
اترك رسالة
contact
اترك رسالة
contact