الصفحة الرئيسية أخبار المعدات أربعة جوانب يجب ملاحظتها في عملية التعويم

أربعة جوانب يجب ملاحظتها في عملية التعويم

2021-03-16 13:51:51   XinHai    منظر132
تزكير: إذا تريد معرفة المزيد من المعلومات (مثل سعر المنتج ومعلماتها ومواصفاتها وقدرات المعالجة، والخ)، فالرجاء النقر للاتصال بخدمة العملاء.

عند تشغيل آلات التعويم، يجب علينا تعديل عملية التعويم بشكل مناسب وفقًا لطبيعة المواد الخام، ومتطلبات المنتج، وقدرة المعالجة، وتآكل المعدات.
تشمل العناصر التي تحتاج إلى تعديل بشكل أساسي: مستوى الطين، وحجم التهوية، وحجم تداول الطين، وإزالة آلية التحريك.
على الرغم من أن سرعة المروحة لها تأثير كبير، إلا أنه يجب تحديدها مسبقًا عن طريق الاختبار، لذلك لا يتم تعديلها بشكل عام.

1.مستوى الطين

عادة ما يتم التحكم في مستوى الملاط بواسطة بوابة حاجز المخلفات. عندما يكون هناك صندوق وسيط، يتحكم حجم البوابة في مستوى السائل لكل خزان. تحت فرضية ضمان جودة التركيز والمخلفات، يجب أن يتم تكبيرها بشكل مناسب لزيادة السعة.
ومع ذلك، عندما تكون البوابة كبيرة جدًا، سيكون مستوى السائل منخفضًا وستكون طبقة الرغوة سميكة، وعندما لا يتم التحكم في عمق الرغوة جيدًا، لا يمكن كشط الفقاعات المعدنية في الوقت المناسب، مما يؤدي إلى فقدان التركيز.
على العكس من ذلك، عندما يكون مستوى السائل مرتفعًا جدًا، تكون طبقة الرغوة رقيقة ويكون تأثير التخصيب الثانوي ضعيفًا.إضافة إلى ذلك، من السهل أن تتسبب في دخول بعض جزيئات الشوائب غير المعدنية إلى المركز.

2.حجم التهوية

عندما تكون كمية التهوية كبيرة جدًا، ينقلب سطح الطين، ولا يمكن تكوين طبقة رغوية ثابتة، مما يؤدي إلى تدهور تأثير التعويم.
ومع ذلك، عندما تكون التهوية غير كافية، لا يمكن لصق بعض المعادن المفيدة بالرغوة في الوقت المناسب، مما سيؤثر على قدرة المعالجة ويسبب فقدان التركيز.
يمكن ضبط حجم التهوية لآلة التعويم بالضغط عن طريق ضبط حجم ضغط الهواء.
يدخل هواء آلة التعويم بالشفط الذاتي بشكل عام من خلال الغلاف أو الغلاف والعمود المجوف في نفس الوقت.
في هذا الوقت، ستؤثر كمية الهواء الداخل على كمية الطين، ويجب علينا الانتباه إلى ضبط كمية الهواء والطين على حد سواء.
بشكل عام، يتم ضبط كمية الهواء في الغلاف والعمود المجوف من خلال الغطاء أو لوحة النهاية في النهاية.
إن مدخل الهواء من الغلاف له تأثير ضئيل على شفط الملاط، في حين أن مدخل الهواء للعمود المجوف له تأثير أكبر على شفط الملاط. تحت فرضية ضمان حجم التهوية، يجب مراعاة شفط الملاط في نفس الوقت الوقت.

3.حجم تداول الطين

سوف يتأثر دوران الملاط وسحب الهواء بمنطقة فتحة الدوران.
يمكن أن تؤدي زيادة مساحة فتحة الدوران إلى زيادة فرصة إعادة تمعدن الملاط، ولكنه سيؤدي أيضًا إلى التكسير المفرط لجزيئات الخام، وكشط المعدات واستهلاك الطاقة. يجب ضبط منطقة فتحة الدوران وفقًا لقدرة معالجة آلة التعويم وجودة المنتج لجعل حجم التداول يصل إلى مستوى مناسب (صغير).

4.إزالة آلية التحريض

يشير خلوص آلية التحريك بشكل أساسي إلى الخلوص بين المكره والجزء الثابت، بما في ذلك الخلوص الشعاعي والمحوري، وتكون الخلوص القابل للتعديل عمومًا هو الخلوص المحوري.
يؤثر حجم الخلوص على حجم شفط الهواء، وحجم شفط الطين، ودرجة تآكل الجزء الثابت والدوار لآلة التعويم.
أثناء استخدام آلة التعويم، مع استمرار تآكل الجزء الثابت والدوار، ستستمر الفجوة في الزيادة، مما سيؤثر على مؤشر التعويم.
ما ورد أعلاه هو العناصر التي تحتاج إلى تعديل أثناء عملية الطفو. في الإنتاج الفعلي، يمكنك الرجوع إلى المبادئ المذكورة أعلاه لضبط عملية الطفو لتحقيق مؤشرات تعويم أفضل. إذا كانت لديك أي أسئلة، فلا تتردد في استشارة العميل عبر الإنترنت خدمة أو ترك رسالة في أسفل الشاشة لمناقشتها معنا.

شارك: | |
السابق

ثلاثة عمليات فصل خام الأنتيمون

تشمل عمليات الفصل الشائعة الاستخدام الفصل اليدوي، وفصل الجاذبية، والتعويم. تقدم هذه المقالة بإيجاز عمليات فصل خام الأنتي… ... [اكثر]

التالي

خمسة عوامل تؤثر على تعويم رمل السيليكا

التعويم هو أحد الأساليب الشائعة الاستخدام لفصل رمال السيليكا، ستعرض هذه المقالة تأثير هذه العوامل الخمسة على تعويم رمل ا… ... [أكثر]

whatsapp
اترك رسالة
contact
اترك رسالة
contact