الصفحة الرئيسية أخبار المعدات كيف تضيف الكرات الفولاذية بشكل صحيح لتحسين كفاءة الطحن لطاحونة الكرات؟

كيف تضيف الكرات الفولاذية بشكل صحيح لتحسين كفاءة الطحن لطاحونة الكرات؟

2021-03-25 11:56:17   XinHai    منظر119
تزكير: إذا تريد معرفة المزيد من المعلومات (مثل سعر المنتج ومعلماتها ومواصفاتها وقدرات المعالجة، والخ)، فالرجاء النقر للاتصال بخدمة العملاء.
تضيف الكرات الفولاذية

كواحد من المعدات الشائعة الاستخدام في عملية معاكجة المعادن، فإن عدد ونسبة الكرات الفولاذية في برميل طاحونة الكرات لا يؤثر فقط على كفاءة الطحن والقدرة الإنتاجية لطاحونة الكرات، بل يؤثر أيضًا على عمر خدمة طاحونة الكرات. يعد الحفاظ على كمية معقولة ومتوازنة من الكرات الفولاذية رابطًا مهمًا جدًا في استخدام طاحونة الكرات. إذن، أثناء تشغيل طاحونة الكرات، ما هو أنسب عدد من الكرات الفولاذية في برميل طاحونة الكرات؟
عندما تكون سرعة دوران طاحونة الكرات ثابتة وحجم الكرات الفولاذية يمثل 10٪ فقط من حجم برميل طاحونة الكرات، فإن الكرات الفولاذية في برميل طاحونة الكرات تكون بشكل أساسي على شكل انزلاق، ولا توجد ظاهرة إمالة. عندما تزداد كمية الكرات الفولاذية تدريجياً إلى 30٪، فإن الكرات الفولاذية الموجودة في برميل طاحونة الكرات لا تزال تنزلق بشكل أساسي، ولكن بدأت ظاهرة الميل في الظهور. عندما تتجاوز كمية الكرات الفولاذية 40٪، فإن الكرات الفولاذية في برميل طاحونة الكرات ستكون بشكل أساسي على شكل إمالة. عندما تشغل كمية الكرات الفولاذية 50٪ من السعة الإجمالية لبرميل طاحونة الكرات، يكون سطح الكرات الفولاذية بالضبط على خط قطر برميل طاحونة الكرات، لذلك من السهل التسبب في الإمالة، وهو بالضبط الشرط مطلوب لإنتاج طاحونة الكرات. لذلك، من الأنسب الحفاظ على كمية الكرات الفولاذية بين الثلث والنصف، وما يقرب من النصف مثالي.
وفقًا للنتائج التجريبية، يكون ناتج طاحونة الكرات هو الأعلى عندما تكون كمية تعبئة الكرات الفولاذية في برميل طاحونة الكرات 40٪، ولكن في الإنتاج الفعلي، يكون معدل ملء الكرات الفولاذية في برميل الطاحونة طاحونة الكرات في الغالب حوالي 35٪، وذلك للحفاظ على حجم الكرات الفولاذية في البرميل أقل قليلاً.على خط الوسط الأفقي لطاحونة الكرات.
الآن، لدينا فكرة واضحة عن العدد الأمثل للكرات الفولاذية لضمان كفاءة الطحن وإخراج طاحونة الكرات. في عملية الاختيار الفعلية، بعد تحديد العدد المناسب من الكرات الفولاذية، نحتاج أيضًا إلى تحديد نسبة تحميل الكرات المناسبة، بما في ذلك حجم الكرات الفولاذية، وعدد أقطار الكرات، ونسبة الكرات الفولاذية بمواصفات مختلفة. يعتبر تصنيف الكرات الفولاذية هو المفتاح لزيادة قدرة الطحن لطاحونة الكرات، والتي سيكون لها تأثير مباشر على كفاءة الطحن، والتي بدورها تؤثر على ناتج طاحونة الكرات.
بشكل عام، يتم ملء الفجوات بين الكرات الفولاذية الكبيرة بكرات فولاذية صغيرة لزيادة الكثافة الظاهرية للكرات الفولاذية بشكل كافٍ. يمكن أن تؤثر الكرات الفولاذية الكبيرة على المواد وتكسرها، مما يحسن بشكل كبير من قدرة التأثير وعدد تأثيرات طاحونة الكرات ؛ بينما تملأ الكرات الفولاذية الصغيرة الفجوات بين الكرات الفولاذية الكبيرة، وتزيد من الكثافة الظاهرية للكرات الفولاذية، وتحكم جيدًا في المواد معدل التدفق في نفس الوقت، الجسيمات الخشنة في الفجوة يتم تفريغها في الوقت المناسب وتوضع في منطقة تأثير الكرات الفولاذية الكبيرة.
باختصار، يعد عدد ونسبة الكرات الفولاذية في طاحونة الكرات مسألة فنية أكثر تعقيدًا. يجب أن يقوم كل مصنع اختيار بتحليل وضعه الفعلي الخاص بعناية، ومعرفة القيمة المناسبة لاختياره من خلال التشاور مع مصنعي مطاحن الكرات المحترفين والبحث والتراكم على المدى الطويل.

شارك: | |
whatsapp
اترك رسالة
contact
اترك رسالة
contact