الصفحة الرئيسية أخبار المعدات المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في تركيب وتصحيح مطحنة الكرة(1)

المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في تركيب وتصحيح مطحنة الكرة(1)

2020-12-25 12:05:27   XinHai    منظر547
تزكير: إذا تريد معرفة المزيد من المعلومات (مثل سعر المنتج ومعلماتها ومواصفاتها وقدرات المعالجة، والخ)، فالرجاء النقر للاتصال بخدمة العملاء.
يتطلب الفحص عملاً دقيقًا والحفاظ على المعدات في حالة جيدة. التفاصيل على النحو التالي: يجب معايرة الكتلة القطاعية وجلبة التحميل لمقعد المحمل السفلي مع خط الوسط ؛ يجب معايرة الترس الكبير والترس الصغير وفقًا للتعليمات. يتم حشو الكتلة القطاعية لمقعد المحمل السفلي، واللوحة السفلية لترس الطائر الصغير، والإطار السفلي للترس الرئيسي والإطار السفلي للمحرك، بالكامل، وتفي قوة الحشو بمتطلبات قوة التصميم. يجب إحكام ربط جميع مسامير التثبيت ومسامير التوصيل ومسامير ضغط التروس الرئيسية. يجب شد مسامير التثبيت في الترس الكبير وفقًا لعزم الدوران المحدد. يجب تثبيت غلاف المحمل على الكتلة القطاعية لمقعد المحمل وفقًا لاتجاه دوران مطحنة الكرة ؛ يجب تصحيح غلاف المحمل وفقًا لحلقة التوجيه المحورية ؛ يجب تثبيت مانع تسرب مقعد المحمل بشكل صحيح، ويجب أن تكون نقطة التوصيل محكمة الغلق باستخدام مانع التسرب. يتم توفير جميع نقاط التشحيم لمطحنة الكرة بشكل كافٍ وفقًا لمتطلبات التزييت ؛ مضاءة جيدًا محطة زيت التشحيم، المحمل، المخفض، والمحرك تم تركيب الأنابيب والخراطيم بالترتيب الصحيح وتتوافق مع تعليمات التجميع، الأنابيب غير مسدودة، وصلات المدخل والمخرج محكمة الغلق. يتم تثبيت مستشعر درجة الحرارة في غطاء المحمل وتم تصحيحه كهربائيًا، ويكون رأس المستشعر على اتصال جيد بالمعدن. تأكد من توصيل جهاز المراقبة ؛ تم ضبط جهاز مراقبة التدفق ومفتاح الضغط ومستشعر درجة الحرارة ؛ يشير مقياس ضغط الزيت، ومقياس الحرارة، وزر الحوادث، وجهاز التشابك إلى إمكانية الاعتماد عليها. قم بإعداد الأدوات التي تحتاجها مسبقًا: مقياس الحرارة، ومقياس الاهتزاز، وعصا الاستماع، وجهاز اتصال لاسلكي، ونموذج سجل اختبار التشغيل.

تعتبر مطحنة الكرة من المعدات التي لا غنى عنها في المصنع، وهي أيضًا معدات بالغة الأهمية في بناء المصنع بالكامل، لذلك من المهم جدًا ضمان التشغيل المستقر لمطحنة الكرة. ولكن قبل أن يتم تشغيلها رسميًا، يعد تصحيح الأخطاء لمطحنة الكرة خطوة مهمة للغاية.يجب ألا يكون هناك أي انحراف، وإلا فإن حجم الجسيمات لمطحنة الكرة لن يلبي المتطلبات، وسيتم تقليل معدل استرداد المعدن. فكيف لتصحيح مطحنة الكرة؟
يجب تنفيذ تشغيل مطحنة الكرة في عدة جوانب، مثل ما إذا كانت تفي بشروط التشغيل، وتشغيلها فارغًا وتحت الحمل، والتحقق من حالة جميع جوانب المعدات.

1.تحقق مما إذا كانت مطحنة الكرة تلبي شروط التصحيح التالية

ما إذا كان قد تم تركيب معدات مطحنة الكرة وفقًا للرسومات للتأكد من أن الأجزاء المختلفة للجهاز في الموضع الصحيح. يجب أن يكون لديك سجل لعملية التثبيت الكاملة واجتياز فحص القبول ؛
يجب أن تصل قوة الخرسانة الأساسية للمعدات وخرسانة الحشو الثانوية إلى درجة القوة المطلوبة في التصميم ؛
يمكن استخدام نظام التحكم PLC ومقياس درجة الحرارة ومقياس الضغط لمطحنة الكرة بشكل موثوق ؛
تم تركيب معدات مطحنة الكرة واكتمل نظام ورشة الطحن ؛
لا توجد نفايات في البيئة المحيطة بالمعدات، ويتم إزالة السقالات ؛
ضمان مرافق كاملة للطاقة المائية والكهرباء والاتصالات ؛
تأكد من أن الممر سلس ومريح لكي يمر المشغل بسلاسة ؛
تأكد من أن البيئة المحيطة خالية من المواد القابلة للاشتعال والانفجار التي يمكن أن تسبب بسهولة حوادث السلامة، ومجهزة بمرافق مكافحة الحرائق المقابلة، واحذر من الحوادث ؛
تأكد من أن كمية مواد التشحيم المستخدمة أثناء تشغيل مطحنة الكرة كافية ؛

2.عمل التفتيش قبل التصحيح مطحنة الكرة

يتطلب الفحص عملاً دقيقًا والحفاظ على المعدات في حالة جيدة. التفاصيل على النحو التالي:
يجب معايرة الكتلة القطاعية وجلبة التحميل لمقعد المحمل السفلي مع خط الوسط ؛ يجب معايرة الترس الكبير والترس الصغير وفقًا للتعليمات.
يتم حشو الكتلة القطاعية لمقعد المحمل السفلي، واللوحة السفلية لترس الطائر الصغير، والإطار السفلي للترس الرئيسي والإطار السفلي للمحرك، بالكامل، وتفي قوة الحشو بمتطلبات قوة التصميم.
يجب إحكام ربط جميع مسامير التثبيت ومسامير التوصيل ومسامير ضغط التروس الرئيسية. يجب شد مسامير التثبيت في الترس الكبير وفقًا لعزم الدوران المحدد.
يجب تثبيت غلاف المحمل على الكتلة القطاعية لمقعد المحمل وفقًا لاتجاه دوران مطحنة الكرة ؛ يجب تصحيح غلاف المحمل وفقًا لحلقة التوجيه المحورية ؛ يجب تثبيت مانع تسرب مقعد المحمل بشكل صحيح، ويجب أن تكون نقطة التوصيل محكمة الغلق باستخدام مانع التسرب.
يتم توفير جميع نقاط التشحيم لمطحنة الكرة بشكل كافٍ وفقًا لمتطلبات التزييت ؛ مضاءة جيدًا محطة زيت التشحيم، المحمل، المخفض، والمحرك
تم تركيب الأنابيب والخراطيم بالترتيب الصحيح وتتوافق مع تعليمات التجميع، الأنابيب غير مسدودة، وصلات المدخل والمخرج محكمة الغلق.
يتم تثبيت مستشعر درجة الحرارة في غطاء المحمل وتم تصحيحه كهربائيًا، ويكون رأس المستشعر على اتصال جيد بالمعدن.
تأكد من توصيل جهاز المراقبة ؛ تم ضبط جهاز مراقبة التدفق ومفتاح الضغط ومستشعر درجة الحرارة ؛ يشير مقياس ضغط الزيت، ومقياس الحرارة، وزر الحوادث، وجهاز التشابك إلى إمكانية الاعتماد عليها.
قم بإعداد الأدوات التي تحتاجها مسبقًا: مقياس الحرارة، ومقياس الاهتزاز، وعصا الاستماع، وجهاز اتصال لاسلكي، ونموذج سجل اختبار التشغيل.

شارك: | |
السابق

خمس مشاكل وحلول شائعة للهيدروسيكلون

الهيدروسيكلون عبارة عن معدات تصنيف دقيقة للحبوب أكثر فعالية في معدات معالجة المعادن الحالية. ... [اكثر]

التالي

المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في تركيب وتصحيح مطحنة الكرة(2)

من أجل ضمان التثبيت الصحيح والجيد للمعدات، أنشأت شين هاي مركز خدمة التثبيت والتشغيل والتشغيل والإدارة. ... [أكثر]

whatsapp
اترك رسالة
contact
اترك رسالة
contact