الصفحة الرئيسية أخبار المعدات فاصل مغنطيسي جاف أو رطب؟ – فاصل مغنطيسي رطب

فاصل مغنطيسي جاف أو رطب؟ – فاصل مغنطيسي رطب

2020-06-12 11:19:52   XinHai    منظر219
تزكير: إذا تريد معرفة المزيد من المعلومات (مثل سعر المنتج ومعلماتها ومواصفاتها وقدرات المعالجة، والخ)، فالرجاء النقر للاتصال بخدمة العملاء.
فاصل مغنطيسي رطب

فاصل مغنطيسي رطب

فاصل مغنطيسي رطب هو فاصل مغناطيسي يستخدم بشكل شائع في مصانع خلع الحديد، ويمكن استخدامه ليس فقط لعمليات الفرز ولكن أيضًا لاستبدال خزان نزح المياه المغناطيسي كجهاز تركيز قبل الترشيح. العملية أكثر تعقيدًا، ومن الضروري الاعتماد على الماء كوسيلة للفرز. يمكن لفاصل مغنطيسي رطب موفر للطاقة معالجة بفعالية خام الحديد الرديء للغاية وتحسين جودة تركيز الحديد النهائي، والمستخدم بشكل عام لاختيار المغناطيسية الحديدية الدقيقة وخام المغناطيسية الضعيفة واختيار مسحوق الحديد. اثنين من فاصل مغنطيسي رطب شائعة الاستخدام هي الفواصل المغناطيسية المتدفقة والفواصل المغناطيسية شبه العكسية.

الفاصل المغناطيسي المصب

يشير الفاصل المغناطيسي المصب إلى أن اتجاه تحريك الملاط هو نفس اتجاه تحرك الأسطوانة أو اتجاه تحريك المنتج. يدخل الملاط إلى النظام المغناطيسي للأسطوانة من صندوق التغذية مباشرة، ويتم تفريغ الجسيمات غير المغناطيسية والمغناطيسية الضعيفة من الفجوة الموجودة أسفل الأسطوانة. بينما تنجذب جزيئات الخام المغناطيسية إلى سطح الأسطوانة وتدور بالأسطوانة إلى المجال المغناطيسي الضعيف عند حافة النظام المغناطيسي، ومن ثم يتم تفريغها من أنبوب تفريغ الماء إلى خزان التركيز. الفاصل المغناطيسي المصب لديه قدرة معالجة كبيرة ويمكن استخدامه في سلسلة.

فاصل مغناطيسي ذو تدفق شبه عكسي

يتميز جهاز الفصل المغناطيسي ذو التدفق شبه العكسي بجودة عالية للتركيز واستعادة المعادن، ويتم تعليق ملاط ​​الخام بشكل فضفاض من الخزان أسفل مساحة الفصل. اتجاه حركة الملاط هو في الأساس نفس اتجاه قوة المجال المغناطيسي. لذلك، يمكن أن تصل جزيئات الخام إلى سطح الأسطوانة بقوة مغناطيسية عالية، ويتم تفريغ المخلفات من فتحة المخلفات على اللوحة السفلية. يحافظ ارتفاع سطح التدفق الزائد على مستوى الطين في الخزان. يستخدم الفاصل المغناطيسي ذو التدفق شبه العكسي على نطاق واسع للتخشين واختيار عمليات خام مغناطيسي دقيق (أقل من 0.2 مم)، ويمكن استخدامه معًا لتحسين درجة التركيز.

الخلاصة

إن اختيار الفاصل المغناطيسي هو مشكلة شاملة تحتاج إلى النظر فيها في العديد من الجوانب. إذا كنت تريد أن تعرف بالضبط الفاصل المغناطيسي الذي يجب استخدامه، فأنت بحاجة إلى المرور بسلسلة من العمليات مثل اختبار معالجة المعادن أو استشارة مصنع محترف. ثم اختر النوع المناسب وفقًا للظروف المحددة للمناجم المختلفة.

شارك: | |
السابق

فاصل مغنطيسي جاف أو رطب؟ - فاصل مغناطيسي جاف

كعملية استفادة مشتركة، تقوم عملية الفصل المغناطيسي بفصل المعادن بناءً على اختلافها المغناطيسي، والذي يستخدم على نطاق واس… ... [اكثر]

التالي

كيف يتم توفير الطاقة وخفض الاستهلاك في مرحلة ما قبل الفصل لمحطة معالجة المعادن؟

سنشرح الطرق الشائعة لتوفير الطاقة وتقليل الاستهلاك لمرحلة ما قبل الفصل لمحطة معالجة المعادن من الجوانب التالية: ... [أكثر]

whatsapp
اترك رسالة
contact
اترك رسالة
contact