الصفحة الرئيسية أخبار المعدات طرق التغذية الشائعة لمطحنة الكرات الرطبة

طرق التغذية الشائعة لمطحنة الكرات الرطبة

2021-01-13 12:22:06   XinHai    منظر19
تزكير: إذا تريد معرفة المزيد من المعلومات (مثل سعر المنتج ومعلماتها ومواصفاتها وقدرات المعالجة، والخ)، فالرجاء النقر للاتصال بخدمة العملاء.
طرق التغذية الشائعة لمطحنة الكرات الرطبة

مطحنة الكرات الرطبة، كمعدات هامة للمعالجة المسبقة للخامات، تستخدم لتوفير الملاط بحجم وتركيز مناسب للجسيمات لعملية الطحن.هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تأثير الطحن للمطحنة في عملية الطحن، وطريقة التغذية هي واحدة منها طريقة التغذية بالقمع المخروطي المقطوع وطريقة التغذية الحلزونية وطريقة التغذية بالملعقة وطريقة تغذية الأنبوب المنزلق هي طرق التغذية الشائعة لمطحنة الكرة الرطبة، فما الفرق بين طرق التغذية الأربعة هذه؟ وهنا يأتي الجواب!

1.طريقة التغذية المخروطية المقطوعة

يتم إدخال الخام المسحوق إلى مطحنة الكرة الرطبة من خلال مجرى التغذية المصنوع من الحديد الزهر، والذي يتم دعمه على القاعدة، ويدخل قمعًا مخروطيًا مدمجًا في تجويف المجلة. نظرًا للزاوية المركزية الكبيرة للقمع، يمكن ضمان التغذية الكافية. بعد ذلك، سيتحرك قمع التغذية بسرعة على طول المحور إلى أحد طرفي الأسطوانة، وستلعب الحلقة الفولاذية تأثيرًا وقائيًا مقابلًا ضد التآكل والتآكل. وتجدر الإشارة إلى أنه إذا اعتمدت مطحنة الكرة الرطبة طريقة التغذية هذه يجب أن تكون زاوية تصميم المخروط المقطوع أكبر من زاوية راحة المادة، وذلك لضمان اكتمال عملية الطحن بشكل فعال.

2.طريقة التغذية الحلزونية

بعد انزلاق المادة لأسفل من قمع التغذية إلى عجلة المغرفة ، ترفع عجلة المغرفة الدوارة المادة لأعلى ، ثم تُسكب الشفرة مباشرة في الغلاف الحلزوني الموجود في العمود المجوف ويرسل المادة إلى مطحنة الكرة المبللة. من أجل تجنب انتقال مفرط للمواد الساخنة وتدفق الهواء الساخن إلى المحمل الرئيسي ، يمكن حجز فجوة معينة بين العمود المجوف والكم اللولبي لتشكيل طبقة عازلة.تعتبر طريقة التغذية بمثابة تغذية إلزامية ، لها مزايا حجم التغذية الكبير والعالي الإخراج: في حين أن هيكلها معقد نسبيًا ، فإن أجزاء اللحام في الصفيحة الفولاذية سهلة التآكل ، وهي قابلة للتطبيق على حجم التغذية الكبير والقطر الصغير ولكن الطول الطويل للعمود المجوف.

3.طريقة تغذية عجلة بون

يتم إرسال المواد إلى عجلة الملعقة من نهاية التغذية، وستقوم شفرات عجلة الملعقة برفع المادة إلى غلاف مخروطي، وتنزلق إلى مطحنة الكرة الرطبة. تتطلب هذه العملية أن يكون فرق نصف القطر بين عجلة المدخل والمغرفة أكبر من إرتفاع تكديس المواد: في نفس الوقت، يتم إضافة الختم في الفجوة الحلقيّة لمنع المواد من التسرب من الفجوة بين قمع التغذية وعجلة الملعقة.

4.طريقة تغذية الأنابيب المنزلقة

عند دخول الغلاف المخروطي الموجود في المجلة المجوفة لمطحنة الكرة الرطبة عبر أنبوب منزلق، تنزلق المادة إلى طاحونة الكرات الرطبة من تلقاء نفسها على طول جدار الأسطوانة الدوارة. هناك متطلبات معينة على هيكل الأنبوب المنزلق: مع قسم بيضاوي من أنبوب منزلق، زاوية ميله أكبر من زاوية استرخاء المادة، بهدف ضمان التدفق السلس للمواد.نوع طريقة التغذية لها هيكل بسيط ولكن كمية تغذية صغيرة، وهي أكثر ملاءمة لمطاحن الكرة الرطبة مع مجلة مجوفة كبيرة قطر ولكن بطول قصير.
بشكل عام، هناك حاجة إلى العديد من العوامل التي يجب مراعاتها بشكل شامل عند شراء مطحنة الكرة الرطبة المناسبة. من المحتمل أن يؤثر الاختيار السيئ على كفاءة الطحن والإنتاج. لذلك، يوصى بالتشاور مع الشركات المصنعة المؤهلة لضمان الإنتاجية والفوائد الاقتصادية بشكل أساسي مكثف المعادن بالكامل.

شارك: | |
السابق

عملية تعويم الكالكوبايرايت

تشتمل عمليات التعويم الشائعة حاليًا بشكل أساسي على عملية التعويم المختلط، وعملية التعويم ذات الأولوية، وعملية التعويم ال… ... [اكثر]

التالي

خمس مشاكل رئيسية لالهيدروسيكلون وحلولها(1)

ما هي المشاكل الشائعة للهيدروسيكلون في التشغيل اليومي؟ كيف يجب أن نحل هذه الإخفاقات؟ الآن، دعونا نحلل الأسباب والإجراءات… ... [أكثر]

whatsapp
اترك رسالة
contact
اترك رسالة
contact