Mineral Dressing Test

هل قمت باختبار معالجة المنجم؟

حتي ولو هناك قريق 1% في معدل الإسترجاع، ستكون نتيجة اختبار معالجة المعادن مختلفة جدا

يعتبر اختبار معالجة المعادن هو قياس لفائدة الإقتصادية لمصنع جامع المعادن، ويلعب دورا هما في جميع عملية تركيز المعادن. لا لد ان يقوم باختبار معالجة المعادن قبل بناء المصنع.

في فترة البناء البدائي لكثرة من المنجم، يتم اكمال تصميم المنجم وفقا تقدير اختبار المعادن. تؤثر نتيجات اختبار معالجة المعادن في تكلفة بناء المصنع و تكلفة الإنتاج بعد الإنتاج. فاختبار معالجة المعادن المتخصصة هو مهم جدا.

Xinhai Mineral Dressing Research Room

ما هو اختبار معالجة المعادن

اختبار المعادن هو مصدر عملية جامع المعادن ،

منارة عملية تصميم المنجم ،

مفتاح القرار والإستثمارات.

من خلال تحديد خواص خام الركاز ، يتم تحديد خواص وأنواع الخامات ، و العناصر القابلة للإسترداد القيّمة ، و استكشاف شروط عملية جامع المعادن في البداية. تتم مقارنة عمليات الاستفادة المختلفة وفقًا لنتائج الاختبار. تحديد أفضل طريقة لإثراء المعادن مع الأخذ بعين الاعتبار عوامل مثل توفير الطاقة وتوفير المياه وحماية البيئة وبيئة التشغيل، من أجل الحصول على أقصى قدر من الانتعاش من الخام وتوفير الدعم الفني للتصميم والإنتاج.

Mineral Dressing Equipment

لماذا يقوم باختبار معالجة المعادن؟

اذ لديكم خام ثمينة، ولكن لا يقوم باختبار معالجة المعادن مما يؤدي انخفاض الايرادات

1. يعتبراختبار معالجة المعادن أهم عامل مرجعي لتحديد عملية إنتاج المعادن وميزانية تكلفة الإستشارات. حيث يتم التخطيط لها ثم نقلها، وبذلك تجنب الطرق الالتفافية أثناء الاستثمار ، وانخفض مخاطر التنمية.

2. ان اختبار معالجة المعادن هو المؤشر التقني الرئيسي في بناء مصنع فصل المعادن. الطبيعة المعدنية مختلفة تماما في مناطق مختلفة. حتى لو كانت في نفس منطقة المنجم ، فإن درجة الأكسدة مختلفة ، والتي تسبب ظروف معالجة معدنية متميزة. ولذلك ، فمن الضروري ان يصمم أفضل عملية الإنتاج.

3. يعتبر اختبار معالجة المعادن هو الأساس الرئيسي لتحديد ترشيد النبات. وتساعدك على إيجاد أفضل توازن بين المدخلات والتكلفة والمؤشر والمنفعة الاقتصادية ، والحد من الاستثمار الأولي وتكلفة الإنتاج في وقت لاحق ، والحصول على أقصى فائدة اقتصادية.

اختبار معالجة المعادن هو أكثر الأدلة العلمية مباشرة على تطوير مصنع معالجة المعادن الحالي. أنه يحل عدد من المشاكل في مصنع معالجة المعادن الأصلي ، مثل درجة التركيز منخفضة ، ومحتوى النجاسة عالية ، وانخفاض معدل الاسترداد ، وارتفاع تكاليف الإنتاج ، واختيار معدات غير معقولة.

كل ما تقضيه في اختبار معالجة المعادن، سيتحول إلى تكلفة الكسب

على سبيل المثال ، مصنع 1000tpd لخام النحاس، 300 يوم من الإنتاج سنويا ، ونسبة النحاس في الخام البدائي(α) هي 40 ٪ ، درجة الحديد من التركيز (β) هي 80 ٪. إذا كان سعر التركيز 4000 يوان / طن. عندما يرتفع معدل الاسترداد بنسبة 1 ٪ من خلال اختبار معالجة المعادن، ترتفع الفوائد الاقتصادية على النحو التالي:

هذا يعني، يقوم باختبارات معالجة المعادن لزيادة معدل استرداد 1 ٪ ، يمكن للمؤسسة كسب 890 ألف دولار أمريكي تقريبا في السنة! و لو كان معدل الاسترداد أعلى؟ أو و لو كان خامك يستحق أكثر؟

سيوفر اختبار معالجة المعادن حتى المليارات من الأرباح المحتملة لك.

كيف يقوم باختبار معالجة المعادن؟

يقرر فكرة الاختبار عملية استخلاص المعادن، ويعتمد نتيجة استخلاص المعادن علي نتيجة اختبار معالجة المعادن.

ممكن ان نقدم اختبار معالجة المعادن للمعادن التالية:

الحالة

من عام 1997 إلى 2018، تم تطوير شين هاي لأكثر من 20 سنة. اعتمادا على قوة تصنيع المعادن الممتازة ، موقف الخدمة الصارمة ، وقد فازت شين هاي ثقة العديد من الشركات المعروفة في الداخل والخارج ، وانتشر أعمالها إلى أكثر من 30 دولة ومنطقة في العالم.

800 طن يوميا مصنع استخلاص الجرافيت في فيتنام

بتكليف من عميل فيتنامي ، قامت شين هاي باختبار المستفيدين من هذا المشروع. وكان الجرافيت كائن الاسترداد في هذه اختبارات معالجة المعادن. أعدت عينة الخام من قبل العميل. بعد تحليل عينة الخام ، وجد مختبرشين هاي للمعالجة المعدنية أنه يمكن الحصول على تركيز الجرافيت بواسطة تسع مراحل للطحن و مرحلة التخشين الواحدة و مرحلة الكسح الواحدة وتسع مراحل للتركيز، وكان الناتج من تركيز الجرافيت مع نسبة الإنتاج14.2 ٪ ، معدل الاسترداد 87.91 ٪ ، ومحتوي الكربون الثابتة 92.30 ٪. وفقا لتقرير الجدوى ، اقترح شين هاي ان يتخذ بعملية التعويم، منها تكسير الدائرة المغلقة ذات مرحلتين ، عملية الطحن والتصنيف للدائرة المغلقة ، واحدة من عملية التخشين ،و تنظيف واحد وعشر عمليات للتنظيف.

Vietnam Kra 800tpd Graphite Ore Dressing Plant Project
case case
case

ثلاثة أسباب لخيار بنا؟:
مع الأخذ بعين الاعتبار الفوائد والإسترداد!

09:23