الصفحة الرئيسية> مشروع>

مصنع تعدين خامات الموليبدينوم والتنغستن 2000طن/يوم في شاندونغ الصين

مشروع

مصنع تعدين خامات الموليبدينوم والتنغستن 2000طن/يوم في شاندونغ الصين

لا يمكن أن ينتج عن حجم الإنتاج الأصلي للمشروع فوائد اقتصادية جيدة، ودرجة الخام الخام منخفضة، وإنتاج المركزات في المصنع منخفض، وتكلفة الإنتاج مرتفعة، والفوائد الاقتصادية رديئة. تعتمد مرحلة التكسير في المصنع الأصلي على معدات التكسير الصغيرة وعملية التكسير ذات الدائرة المفتوحة على مرحلتين، حيث يتميز المنتج المكسر بالحجم الخشبي للحبوب ولا يمكنه تلبية مبدأ توفير الطاقة المتمثل في "التكسير المتعدد والطحن الأقل". يتم استخدام طاحونة الكرات ومصنف دوامة واحد لتشكيل طاحونة دائرة مغلقة في مرحلة الطحن، كما كانت الشبكة الطحنية -200 شبكة بنسبة 92٪، واستهلاك طاقة الطحن كبير جدًا، مما يؤثر على مؤشر الاختيار. درجة ذوق النهائية لمركز الموليبدينوم هي 39.58٪، بالإضافة إلى ممارسة إنتاج الخامات المماثلة، تكون درجة التركيز منخفضة.

حل شين هاي

01

مرحلة غربلة خام التكسير: يتم تكسير الخام الخام بشكل خشن بواسطة وحدة التغذية الاهتزازية إلى الكسارة الفكية، ويتم نقل المنتج المكسر بشكل خشن إلى صندوق خام المسحوق بواسطة ناقل حزام رقم 1، ولا يتجاوز حجم جزيئي للمنتج النهائي المتكسر 150mm؛

02

مرحلة الطحن والدرجات: تعتمد عملية الطحن على مرحلتين للطحن، يستخدم آلة الطحن الذاتي خلال عملية الطحن الوحيد المرحلة، وتصنف منتجات الطحن بواسطة غربال خطي، ويتم إرجاع المنتجات الموجودة على الغربال إلى آلة الطحن لإعادة الطحن لتشكيل طاحونة دائرة مغلقة. يتم ضخ المنتج المنخل إلى الإعصار لتصنيفه بواسطة مضخة الملاط، ويتم إرجاع الرمل إلى مطحنة الكرة الشبكية لتشكيل الطحن بالدائرة المغلقة الثانية، وفي الوقت نفسه، يفيض الإعصار إلى عملية التعويم، وكانت الشبكة الطحنية -200 شبكة بنسبة 65 ٪ تقريبا.

03

مرحلة التعويم: استخدام خام تعويم الموليبدينوم التفضيلي، فاجراء عملية التنغستن مخلفات التعويم. كان عمل تنظيف الموليبدينوم الخشنة بتعويم خشن أحادي المرحلة ونظيف ثنائي المرحلة ومُرَكَّز ثلاثي المراحل. تتدفق مخلفات خام الموليبدينوم ذاتيا إلى نظام عملية التعويم التنغستن. كان عمل تركيز الموليبدينوم بعملية تعويم مركز سباعي المراحل. يتم إرجاع المخلفات إلى عملية المستوى العلوي على التوالي، ويدخل التركيز في نظام الجفاف. يستخدم تعويم التنغستن عملية تعويم خشن ثنائي المرحلة وعملية تعويم نظيف رباعي المراحل. يتم ضخ مخلفات التعويم إلى أحواض المخلفات بواسطة مضخة الملاط، ويتم ضخ التركيز المختار بشكل خشن إلى مثخن المخروط العميق بواسطة مضخة الملاط، ويركز على إزالة درجة الحرارة العالية. تعتمد عملية معالجة التنغستن على خمس عمليات دقيقة وكاسحة، حيث يتم إرجاع اللب المركز إلى عملية معالجة التنغستن، ويتم إرسال مركز التنجستن الذي تم الحصول عليه إلى نظام الجفاف، ويتم إرجاع مخلفات التنغستن المختارة إلى عملية التعويم III الكاسحة؛

04

مرحلة نزح المياه المركزة: تم اعتماد عملية تجفيف ميكانيكية على مرحلتين. يتم ضخ تركيز الموليبدينوم العائم في دلو سميك مخروطي عميق للتركيز، ثم يدخل مكبس الترشيح من نوع الخزان الهيدروليكي الأوتوماتيكي لترشيح الضغط، ويتم إرجاع المرشح إلى عملية اختيار الموليبدينوم، ويتم إرسال كعكة المرشح إلى مجفف المسحوق لتجفيفها،. كان محتوى الماء من تركيز الموليبدينوم بعد تجفيفه ≤ 4 ٪. يتم ضخ مركز التنغستن بالتعويم في دلو سميك مخروطي عميق للتركيز، ومن ثم يدخل مكبس الترشيح من نوع الخزان الهيدروليكي التلقائي لترشيح الضغط، ويعود المرشح إلى عملية معالجة التنغستن، وتكديس كعكة المرشح في خزانة التركيز.

المعدات ذات الصلة

نتائج المشروع

قامت شركة شين هاي بتركيب المشروع بتكنولوجيا موثوقة وعملية بسيطة وعملية اقتصادية ومعقولة وتنفيذها بسيط، وسهولة الصيانة، والكفاءة العالية وتوفير استهلاك الطاقة. مع الاقتصاد في الاستثمار في البنية التحتية أكبر قدر ممكن في إطار فرضية ضمان جودة بناء المصنع. الاستثمار في بناء رأس المال لتحسين معدل استخدام الموارد المعدنية. أخيرًا، تبلغ درجة تركيز الموليبدينوم التعويم 45٪، ومعدل الاسترداد 85٪، ودرجة تركيز التنجستن بالتعويم 65٪، ومعدل الاسترداد 65٪.

صورة المشهد

شارك: | |
whatsapp
اترك رسالة
contact
اترك رسالة
contact